كريم زياني : لم أعتذر للمصريين وسأقاضي القناة الألمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كريم زياني : لم أعتذر للمصريين وسأقاضي القناة الألمانية

مُساهمة  Admin في السبت ديسمبر 19, 2009 11:33 am

نفى نجم المنتخب الجزائري ونادي فولفسبورغ الألماني كريم زياني نفيا قاطعا ما نشر في موقع القناة التلفزيونية الألمانية "زد دي اف" بشان اعتذاراته للشعب المصري، وتوعد بملاحقة قضائية لها ما لم تكذّب ما نشرته في هذا الشأن.

وقال كريم زياني في اتصال هاتفي لـ"العربية.نت" من مقر سكنه بفولفسبورغ بألمانيا: "لقد فوجئت بالتصريحات التي نسبت لي من طرف القناة التلفزيونية الألمانية، و التي تناقلتها بإسهاب وسائل الإعلام المصرية بشان اعتذاراتي على ما يسمى بأحداث الخرطوم".


وأضاف نجم المنتخب الجزائري "أتحدى القناة الألمانية إن كان بإمكانها تقديم دليل واحد يؤكد التصريحات التي نشرتها، وأتحدى كل القنوات الإذاعية و التلفزيونية والصحف العالمية إن كانت تملك تسجيلا صوتيا لي أعتذر فيه للمصريين".

ووصف زياني القناة الألمانية بـ"أنها غير مسؤولة"، حيث قال"لا أعرف كيف لصحفي أن ينسج من خياله قصة ينشرها في موقع إخباري. وأعتقد أن البعض يريد التشويش على المنتخب الجزائري الذي قطع تأشيرة المرور إلى مونديال جنوب إفريقيا بعد تغلبه على المنتخب المصري على المستطيل الأخضر".

ولم يستبعد نجم المنتخب الجزائري ملاحقة القناة الألمانية قضائيا، وقال "على مسؤولي القناة الألمانية أن يستدركوا الخطأ الذي وقعوا فيه و إلا فإنني مجبر على اللجوء للقضاء لاسترداد حقي".

ويرى زياني أن صاحب فكرة نشر مثل هذه التصريحات نيته التشويش على المنتخب الجزائري، وأضاف "هناك بعض الأطراف التي لم تهضم عودتنا للساحة الكروية الدولية، وتناست ما حدث لحافلة الحضر من اعتداءات قبل لقاء مصر و الجزائر في القاهرة".

وساهم زياني بقسط كبير في تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال جنوب إفريقيا، بعد أن مرر كرة الهدف الوحيد في اللقاء الفاصل أمام المنتخب المصري لزميله عنتر يحيى بملعب الخرطوم بالسودان.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://madenashams.7olm.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى